دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-11-17

اعيان : خطاب العرش توجه لدعم الحكومات الحزبية - فيديو

الرأي نيوز :

محرر الشؤون البرلمانية

اعتبر أعيان التقتهم أن خطاب العرش بمثابة توجه لدعم الحكومات الحزبية المبنية على برامج ويؤسس لمرحلة قادمة بنهج جديد ..

قال العين الدكتور ياسين الحسبان في تصريحات خاصة أعتقد جازماً أنه كان التركيز في خطاب الملك على خطة تحديث المنظومة السياسية وعلى إيجاد قانون انتخاب وقانون احزاب وهناك توجه لدعم الحكومات الحزبية القادمة المبنية على برامج .

ومن جهته بين العين الدكتور فاضل الحمود أنه ومن خلال مضامين خطاب جلالة الملك ستكون إنطلاقة للنهوض بمستويات متقدمة لهذا الوطن على جميع المستويات الاقتصادية،السياسية،والاجتماعية.

وأوضح العين الدكتور طلال الشرفات تأكيد جلالة الملك في خطابه على موقف الأردن الداعم للقضية الفلسطينية والمسؤولية التاريخية للهاشميين في الحفاظ على الوصاية الهاشمية والمقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف.

وأشارالعين الدكتور جميل النمري إلى الرسائل الرئيسية من خطاب جلالة الملك، الرسالة الأولى تتعلق بمنظومة التحديث السياسي وخصوصا قانون الأحزاب وتمكين المرأة إضافة للتعديلات الدستورية المرتبطة بها ، و الأمر الثاني يتعلق بالإصلاح الاقتصادي والإداري التي تتحمل الحكومة مسؤوليته بالشراكة والدعم من مجلس الامة، والرسالة الثالثة تتعلق بموقف الأردن الثابت من القضية الفلسطينية.




 
عدد المشاهدات : ( 3079 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .